Sydney
Mumbai
New York
Nairobi
Dubai

نشأت الطاقة جلوبال محطة طاقة مؤقتة بسعة 24 ميجاوات في غضون 96 ساعة فقط

Download high-res image

Download word format

 

 

نشأت الطاقة جلوبال محطة طاقة مؤقتة بسعة 24 ميجاوات في غضون 96 ساعة فقط

 

قامت شركة الطاقة جلوبال بإنشاء محطة طاقة مؤقتة بسعة 24 ميجاوات في سلطنة عمان بشكل ناجح. ولم يستغرق تنفيذ المشروع سوى 4 أيام وبذلك أصبح هذا المشروع من أسرع الإنشاءات في تاريخ صناعة تأجير المعدات.

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة – قامت شركة الطاقة جلوبال CAT Rental Power، شركة رائدة عالمياً في توفير حلول الطاقة، بتصميم وإنشاء محطة طاقة مؤقتة بسعة 24 ميجاوات في سلطنة عمان.

 

من أجل استيفاء مطالبات الكهرباء طوال فصول الصيف، ستقوم محطة طاقة مؤقتة بسعة 24 ميجاوات بتوريد الطاقة إلى شبكة الكهرباء في وقت يزداد فيه استخدام أجهزة التحكم في درجة الحرارة بشكل ملحوظٍ، مثل المكيفات ومبردات المناطق. بدعم القدرة الحالية لسلطنة عمان على توليد الطاقة، ستضمن محطة الطاقة المؤقتة أداءً عالياً أثناء أحر الشهور في السنة.

 

إذ أن إنشاء المحطة لم يستغرق من الوقت سوى 96 ساعة، قال بيتر دين بوجيرت، المدير العام لتنمية الأعمال لدى الطاقة جلوبال، في تعليقه على السرعة الممتازة في التشغيل. "هذا يؤكد من جديد على قدرة الطاقة جلوبال على الإنشاء والتركيب وتوليد الطاقة بشكل آمن وسريعٍ. يعرض الحل الشامل المتكامل حزمة كاملة من مولدات الطاقة، والمحوّلات وخزانات الوقود، وألواح التوزيع والمستلزمات الكهربية، و مهندسي الكهرباء المعتمدين من قبل CAT على مدار 24 ساعة في يوم و7 أيام في أسبوع، الذين سوف يقومون بإدارة محطة الطاقة المؤقتة."

 

وقال المدير الإداري للطاقة جلوبال السيد ستيفين ميريك، "إننا نعتزّ بتوفير حلول الطاقة المؤقتة لشعب عمان. "إن فريق الطاقة المؤقتة ذو الخبرة العالية لدينا إلى جانب مولدات كاتربيلر المتميزة بكثافة الطاقة والعاملة بالديزل مع كفاءة الوقود انضمام مثالي لتوفير استمثال الشبكة والطاقة المكمّلة المعتمدة."

 

وصرّح مدير التسويق لدى الطاقة جلوبال السيد روبرت باجاتسنج، "يمكننا توفير مشاريع الطاقة المؤقتة متعددة الميجاوات في أي بقعة من العالم ابتداءً من 20 ميجاوات إلى 200 ميجاوات. بتوريد الطاقة إلى مجموعة كبيرة من القطاعات مثل مرفق الطاقة، والخدمات الحكومية، والتعدين، والتصنيع الصناعي، والزيت والغاز، والبتروكيمياء والبناء توفر شركة الطاقة جلوبال حلول الطاقة المتكاملة على نطاق واسع في أي مكان وفي أي وقت."

 

 

 

نبذة عن شركة الطاقة جلوبال

تعد شركة الطاقة جلوبال، إحدى فروع مجموعة زاهد، وقد اختارتها شركة كاتربيلر لتقديم الحلول الشاملة للطاقة المؤقتة متعددة الميجاوات حول العالم. الشركة تمتلك و تستعد وتنشئ وتشغل محطات الطاقة المستقلة والمؤقتة والفعالة (IPP's) بمواقع الزبون وتركز على الأسواق النامية في مناطق شبه الصحراء الأفريقية، والآسيا الوسطى، وشبه القارة الهندية، وأمريكا اللاتينية وجنوب شرق آسيا، والشرق الأوسط وأفريقيا الشمالية. بتوفير معدات الطاقة المؤقتة التي تعمل على أنواع من الوقود مثل الديزل والغاز الطبيعي والوقود المزدوج تتميز شركة الطاقة جلوبال بقدرتها على الإمداد السريع وتوفير الحلول لمحطات الطاقة المؤقتة وتوفير الكهرباء في أي وقت وفي أي مكان حيث كان لازماً.

http://www.altaaqaglobal.com

 

نبذة عن مجموعة زاهد

تمثل مجموعة زاهد تشكيلة متنوعة من الشركات وتعرض خدمات متكاملة وحلولاً تلبي متطلبات العملاء في العديد من القطاعات المزدهرة. ومن بين هذه القطاعات التي تقدم لها المجموعة خدماتها؛ قطاع البناء والتعدين؛ والنفط والغاز؛ الزراعة؛ توليد الطاقة والكهرباء والمياه ومعالجة المواد؛ ومواد البناء؛ النقل والمواد اللوجستية؛ التطوير العقاري؛ السياحة والسفر؛ إدارة المخلفات وإعادة التدوير؛ والفنادق.

http://www.zahid.com

 

 

استفسارات صحفية

 

روبرت باجاتسنج

شركة الطاقة جلوبال

هاتف: 1749505 56 971+

This email address is being protected from spambots. You need JavaScript enabled to view it.

 

 

طلبات القراء

 

Altaaqa Global

Marketing Department

P.O. Box 262989

Dubai, United Arab Emirates